----

شارك فيها 47 شخصا.. الوزراء ينظم دورات تدريبية عن القيادة الفعالة بالبحيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نظم مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة مجلس الوزراء، عدة دورات تدريبية بمراكز المعلومات بمجالس مدن محافظة البحيرة، حضرها 47 متدربًا من العاملين بمراكز معلومات مدن المحافظة.

من جانبه، أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بأهداف البرنامج التدريبي في الوصول للمستوى الأفضل للمشاركين في عملية إعداد وكتابة التقارير عن طريق المهارات والخبرات المكتسبة خلال الدورة، مضيفا أنه تم منح أفضل تقرير مكافأة مالية تحفيزية، بالإضافة إلى منح شهادات معتمدة من المركز بعد انتهاء المتدربين من تنفيذ تلك الدورات.

وتناولت الدورة الأولى كيفية كتابة وإعداد التقارير والقيادة الفعالة، وشملت تدريب 22 متدربًا، فيما تركزت الدورة الثانية على التخطيط الاستراتيجي، وشملت 25 متدربًا.

وتأتي هذه الدورات انطلاقًا من الدور المجتمعي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, وسعيه لنشر المعارف والمهارات الإدارية بين مختلف قطاعات الدولة وفقًا لأحدث الأسس والأساليب المعمول بها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق