----

“متابعة” صدور نتائج توجيهي الأردن الدورة الصيفية عبر موقع “tawjihi.jo” و استمرار لتحديث تقارير النتيجة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حالة من القلق تجتاح طلاب وطالبات في الأردن، حول موعد إعلان نتائج التوجيهي الدورة الصيفية، حيث يسود حالة من القلق والتوتر، لدي جميع الطلاب في مختلف المدن الأردنية، وهي (عمان- الكرك- الزرقا- العقبة- إريد- الجرش- البلقاء- عجلون- الطفيلة- معان- مادبا)، وتعتبر نتائج توجيهي الأردن من أهم الشهادات، التي يهتم بها الأردنيين لما يترتب عليها، من تحديد الجامعة التي سيدرسون فيها بعد الثانوية.

وفي متابعة لتقارير وأخبار النتيجة أول بأول، فنحن بإنتظار إعلان النتيجة خلال الساعات القادمة، ويمكنكم التعرف على النتائج فور ظهورها برقم جلوس الطالب عبر موقع النتائج الرسمي لنتائج التوجيهي.

مازالت عمليات البحث مستمرة عن أخبار نتائج توجيهي الأردن، حيث تسود حالة من القلق والترقب لموعد إعلانها والتعرف على مصير الطلاب، وتقوم القيادات المعنية بالعملية التعليمية بمتابعة أخر تطورات النتيجة، لتجهيزها للإعلان.

ومنذ الإنتهاء من أداء الامتحانات في الأول من تموز، وعمليات البحث مستمرة عن أخبار النتيجة وموعد ظهورها، وقد بدأت امتحانات الدورة الصيفية في 11 حزيران الماضي، وسط متابعة مستمرة من القيادات التعليمية بالمملكة الأردنية الهاشمية لسير الامتحانات، وكانت الامتحانات تسير بدون شكوي، حيث كانت المواد في مستوي الطالب العادي.

طريقة التعرف على توجيهي الأردن 2019

طريقة حساب معدل الثانوية العامة بالأردن

وقد أكد  التربية والتعليم الأردني،  علي أنه قد تقدم لأداء إمتحانات الدورة الصيفية بالأردن، ما يزيد عن 73 ألف طالب وطالبة، في أقسام العلمي والأدبي والمعلوماتي والصحي والزراعي والصناعي والشرعي والفندقي، ويتم إعلان النتائج من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية.

موعد إعلان نتائج توجيهي الدورة الصيفية 2019

ومنذ نهاية الامتحانات وعمليات التصحيح ورصد الدرجات تسير على قدم وساق، واصبحت الآن في طور الإنتهاء والتجهيز لإعلان النتيجة، علي أنه قد تقرر إعلان النتائج للثانوية العامة الأردنية توجيهي 2019 الدورة الصيفية، خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية، ويمكن للطلاب الدخول علي الرابط الخاص بالوزارة، أو موقع نتائج توجيهي بالإسم أو لمعرفة النتيجة والمجموع الكلي فور إعتمادها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق