خطوات وطريقة تظلمات الثانوية الأزهرية وقيمة رسوم التظلمات

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تظلمات الثانوية الأزهرية ، من أهم ما يبحث عنه الطلاب في التعليم الأزهري في الوقت الراهن بعد ظهور الثانوية الأزهرية هي كيفية تقديم طعون الشهادة الثانوية الأزهرية حيث أنه قد تقرر أن يبدأ استقبال الطعون من يوم الأربعاء 17 يوليو 2019 ويستمر التقديم لمدة ثلاثين يومٍ وسوف نوفر لكم خطوات تقديم الطعون بالتفصيل.

تظلمات الثانوية الأزهرية 2019

رسوم تقديم التظلمات في الثانوي الأزهري مائة جنيه للمادة الواحدة، والجدير بالذكر أنه ينبغي على الطالب أن يذهب بنفسه إلى قطاع المعاهد الأزهرية لمراجعة أوراقه، وبعدها سيُعلم بالنتيجة التي حصل عليها سواء حصل على درجات أو لم يحصل على أي درجات.

خطوات تقديم تظلم نتيجة الثانوية الأزهرية 2019

ويمكن تقديم تظلمات الثانوي الأزهري من خلال المنطقة الأزهرية القريبة منك، وذلك بدلًا من الحاجة إلى السفر إلى مدينة القاهرة لتقديم الطعون، كما أنك ستحصل على بيان بموعد الاطلاع على أوراقك، وستقوم بالتوجه إلى المكان المخصص لك في الوقت المحدد، ويمكن أن تتعرف على الموعد من خلال بوابة الأزهر الإلكترونية أو من خلال قطاع المعاهد الأزهرية.

وبعد أن تقوم بمراجعة أوراق الإجابة الخاصة بك، سيتم تحديد الموقف الصحيح، سواء بأحقيتك في الحصول على الدرجات، أم أنك بالفعل قد حصلت على درجاتك بدون ظلم، ويرجى التأكد من أنه لن يقوم أحد بالدخول معك لمراجعة أوراقك، ولكن في حالة الطالب الكفيف سيدخل معه مرافق آخر.

طريقة التعرف على نتيجة تظلمات ثانوي أزهري

ويمكن الاطلاع على نتيجة الثانوي الأزهري من خلال زيارة بوابة الأزهر الإلكترونية وستجد بعد التعرف على النتيجة ورقة استطلاع، حتى يتعرف قطاع المعاهد الأزهرية على مدى تعاون المختصين معك أثناء رغبتك في تقديم التظلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق