ظهرت برقم الاكتتاب .. الصف التاسع سوريا الشرعية جميع المدن

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أقترب موعد الاعلان عن الصف التاسع سوريا بعد الانتهاء من تصحيح جميع المواد التعليمية، حيث تبقى مرحلة رصد الدرجات في كشوف الطلاب، كما ذكرت وزارة التربية السورية أن عملية التصحيح تمت بكل شفافية ودقة، كما صرحت ايضا انه يمكن لجميع الطلاب الصف التاسع الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب.

الصف التاسع هيا نهاية التعليم الاساسي وبداية مرحلة جديدة في التعليم الثانوي ” البكالوريا “، كما أعلن التعليم السوري أن نتائج الطلاب سوف تظهر علي الموقع الالكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم السوري.

لم تصدر اي شكاوى من أولياء الأمور حول صعوبة الامتحانات وكذلك ايضا الطلاب، حيث كانت مستوى الامتحانات في المتوسط، ولكن كانت هناك بعض الاسئلة التي تستدعي ذكاء من الطلاب.

سوف تعتمد وزارة التربية السورية نتائج التاسع السوري برقم الاكتتاب في خلال الساعات القليلة المقبلة، كما سيتم نشر النتائج في المدارس الخاصة بكل مدينة على حدة، كما نتمنى التوفيق ودوام النجاح لجميع الطلاب.

خلال الساعات القليلة المقبلة سوف تعتمد نتيجة التاسع السوري للعام الدراسي 2019، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال رقم الاكتتاب الخاص بكل طالب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق