: إيقاف سيستم صرف الخبز والسلع لمدة 10 ساعات غدا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قالت وزارة الأربعاء 17 يوليو إنه نظرًا لإجراء عملية الصيانة الدورية بمركز المعلومات الخاص بنظام الخبز والتموين للبطاقة الذكية سيتم إيقاف السيستم لمدة 10 ساعات فقط.

وأضافت الوزارة في بيانها، أن إيقاف السيستم سيبدأ الساعة 7 مساء غد الخميس ١٨ يوليو ٢٠١٩، وحتى الساعة 5 صباح يوم الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩، بالنسبة لنظام صرف الخبز والتموين في مختلف أنحاء الجمهورية.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أصدرت القرار الوزاري رقم ١٤٩ لسنة ٢٠١٩ بشأن إنهاء موسم توريد القمح المحلي لموسم ٢٠١٩، وذلك اعتبارًا من نهاية يوم عمل الإثنين الموافق ١٥ يوليو ٢٠١٩.

وأشارت إلى أنه تم استقبال كمية قدرها (٣.٢٧١) مليون طن قمح محلى من المزارعين لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية، وذلك من خلال الجهات التسويقية الرئيسية وهي (الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين، الشركة العامة للصوامع والتخزين، شركات المطاحن التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، البنك الزراعي المصري).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق