100 مليون صحة تحث على الحركة وممارسة الرياضة وترك "الأسانسير"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حثت الحملة الرئاسية 100 مليون صحة المواطنين على استخدام الدرج للصعود بدلا من "الأسانسير" مشيرة إلى أن الحركة والانتظام في الرياضة يساعدان على حياة صحية ويحميان من كثير من الأمراض ويحسنان الصحة النفسية وذلك عبر رسائل توعوية تبثها للمواطنين من خلال الصفحة الرسمية للحملة على موقع التواصل الاجتماعي .

يذكر أن وزارة الصحة والسكان، أعلنت الانتهاء من فحص 59 ألفًا و455 وافدًا من غير المصريين المقيمين على أرض ، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح لمسح وعلاج اللاجئين والأجانب «ضيوف مصر» من فيروس «سي» "100 مليون صحة"، موضحةً أن المبادرة تم إطلاقها رسميًا في الأول من شهر مايو الحالي وتستمر حتى سبتمبر المقبل.

وأشارت إلى أن مبادرة الرئيس للقضاء على فيروس"سي" والكشف عن الأمراض غير السارية " 100 مليون صحة" للمصريين، تم مد فترة عملها في 309 نقاط مسح منتشرة على مستوى محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى 41 نقطة مسح في المنافذ البرية والجوية والبحرية، وذلك حتى نهاية العام الحالي ، حرصًا على مسح كافة المواطنين.

وقالت وزارة الصحة والسكان إنه يمكن للمواطنين التعرف على أقرب نقطة مسح من خلال الاتصال بالخط الساخن 15335، أو الدخول على الموقع الإلكتروني للمبادرة www.stophcv.eg والذي يتضمن أماكن ومراكز علاج فيروس سي والأمراض غير السارية.

الصحة توضح عدد من تم فحصهم من الاجانب بالحملة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق