"المرور" تعلن حالة الاستعداد القصوى للتعامل مع الأثار السلبية المتوقعة للأمطار

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعدت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور وتوابعها فى المحافظات للتعامل مع الأثار السلبية المحتملة الناجمة عن سوء فى هذه الأيام، حيث جهزة المرور غرف عمليات وأعلنت فيها حالة الاستعداد القصوى لاستقبال اى بلاغات بحوادث أو أعطال ناجمة عن هطول الأمطار وانتشار الرياح المحملة بالأتربة.

 

وتتابع غرف عمليات المرور، حركة بالمحاور والميادين، بواسطة الخدمات المنتشرة على الطرق، كما تراقب حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أى كثافات بالمحاور مع نشر الأوناش لرفع أى معوقات مرورية سواء بسبب الحوادث أو الأعطال.

 

ونشرت الإدارة العامة للمرور عدد من الإغاثة بجميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدى السيارات الذين تتعطل سياراتهم أو يتعرضون لحوادث وهؤلاء يمكنهم الاتصال بالرقم 01221110000.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الخميس، طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، لطيف على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد ،  معتدل على جنوب سيناء ، معتدل على جنوب الصعيد.

وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد،  أن البلاد تشهد نشاط رياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على شمال الصعيد، وفرص أمطار متوسطة على مناطق من السواحل على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة لمتوسطة على مناطق من والوجه البحرى على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة مساء على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic