برواتب مجزية.. القوى العاملة تعلن عن فرص عمل بالقاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل للشباب الخريجين في شركات القطاع الخاص بمحافظة القاهرة وذلك برواتب مجزية. 

فرص العمل 

وأكدت وزارة القوي العاملة، أن فرص العمل المتوفرة بالقاهرة كالتالي: 2100 فرد أمن براتب 2400 جنيه، 80 منها 30 فرصة للطلبة بحوافز مجزية، 3 محاسبين خزينة براتب 3500 جنيه،  10 أعضاء فريق، 12 سائق درجة أولى، 50 مندوب مبيعات، 50 فنى صيانة برواتب 3000 جنيه، 5 ممثلي خدمة عملاء، 15 عامل تعبئة وتغليف، 5 عمال نظافة، 4 موظفات شؤون إدارية.

كما أعلنت الوزارة عن حاجتها إلى " 120 عامل إنتاج، 20 مراقب مخازن،  30 كيميائي براتب 3500 جنيه، 40 مساعد فنى طباعة وصناعة، 20 فنى صيانة كهرباء، 20 فنى صيانة ميكانيكي، 40 فنى طباعة روتو (فليكسو)، 20 عامل مخازن، ومهندس كهرباء، مدير تكاليف وموازنة، أخصائي إجتماعي، فنى كنترول كهرباء، فنى نحاس، كهربائي تركيبات".

الرواتب 

وكان محمد سعفان، القوى العاملة أعلن، أن الوزارة تمكنت من توفير 6343  فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الهمم والعزيمة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 4500 جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 65 شركة ومصنع قطاع خاص فى 14 محافظة لشغلها خلال شهر أبريل .

نشرة التوظيف 
وقال الوزير في تصريحات صحفية إن نشرة التوظيف  النصف شهرية التي تصدرها الوزارة ، تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة "حياة كريمة"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح مطلع عام ، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

لافتًا إلى أن النشرة تهدف إلى جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم علي الموقع الإلكتروني  www.manpower.gov.eg  "النشرة القومية للتشغيل"، تحت مسمى " طالبي العمل " وسوف تقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة  للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة القوى العاملة علي الحد من البطالة من خلال توفير فرص عمل للشباب الخريجين وتوفير حياة كريمة لهم. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق