الأوقاف يبحث مع مديري المديريات الاستعداد لشهر .. غدا

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعقد الدكتور محمد مختار جمعة الأوقاف، في تمام الـ 12 ظهر غد الخميس، اجتماعًا موسعًا بقيادات الوزارة بشأن الاستعداد لشهر وضوابط العمل بالمساجد.

ودعا وزير الأوقاف، الله العلي العظيم أن يبلغنا رمضان بكل خير، وأن يعجل برفع البلاء والوباء عن البلاد والعباد، عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين.

كانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس قررت السماح بأداء الصلوات في المساجد وصلاة التراويح خلال شهر رمضان، بشرط جميع الإجراءات الإحترازية، مع الإلتزام بالتخفيف في صلاة القيام، بحيث لا تزيد عن نصف ساعة.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا، أمس، بحضور عددٍ من الوزراء والمسئولين، أن الاجتماع جاء بهدف الإعلان عن القواعد والإجراءات الإحترازية الواجب تطبيقها والإلتزام بها خلال شهر رمضان المبارك، في إطار الحرص على تجنب تسبب بعض الطقوس التي يعتادها المصريون خلال الشهر الكريم، في حدوث ارتفاع جديد في أعداد المصابين بفيروس كورونا، على غرار ما حدث العام الماضي.

اقرأ أيضا:

لعدم إلغاء الامتحانات.. إجراءات جامعة الأزهر لمواجهة كورونا داخل اللجان

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق