----

ضبط 70 مخالفة بالجيزة لرفعها الأجرة على الركاب (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
واصل جهاز السرفيس بالجيزة شن الحملات المرورية بنطاق المحافظة، بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، حيث تم شن حملة الخميس، بحي شمال الجيزة والهرم ومنطقتي الطالبية والتجنيد وشارع عز الدين عمر وشارع فيصل.

وأسفرت الحملة عن 70 مخالفة، بسبب تقطيع خط السير ورفع الأجرة عن الحد الرسمي وتغيير خط السير.

وتمت الحملة تحت إشراف المهندس محمود حسين رئيس جهاز السرفيس بالجيزة، وحشمت حسين مساعد رئيس الجهاز ووليد حمودة رئيس قطاع الهرم ومجموعة كبيرة من رجال السرفيس ومباحث المرور بالجيزة.

وأكد جهاز السرفيس بمحافظة الجيزة أنه يتم شن حملات مرورية يومية لتحقيق تسيير حركة بالشوارع، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة لمرور الجيزة، حيث تسفر تلك الحملات عن ضبط عدد من السيارات المخالفة لتعليمات وقواعد المرور فيتم التحفظ على السيارات المضبوطة ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

ضبط 55 سيارة سرفيس مخالفة بالجيزة (صور)

وكانت محافظة الجيزة قد شددت على العاملين بالجهاز التنفيذي للنقل الجماعي بضرورة المرور يوميا على هذه المواقف العشوائية، لتسيير حركة المرور وإزالة المعوقات التي تعترض الحركة المرورية والتيسير على المواطنين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق