إصابة 15 شخصا فى انقلاب ربع نقل بالتل الكبير بالإسماعيلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 15 شخصا بإصابات مختلفة أثر انقلاب ربع نقل قرب مركز ومدينة التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، وجميعهم مقيمين بمركز فاقوس بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد الداخلية لأمن الإسماعيلية، اخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب سيارة ربع نقل رقم "ر ط ق 4316"، بمفارق عثمان مدينة التل الكبير علي طريق 36 الحربي.

 

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بـ 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلي مجمع الإسماعيلية الطبى ومستشفي الصالحية الجديدة بالشرقية والقريب من الحادث.

 

ونقلت الإسعاف 7 أشخاص إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية وهم مصطفى إبراهيم سليمان 16 عامًا مقيم فاقوس بالشرقية ومحمد محمد إبراهيم 15 عامًا فاقوس وعبد الحميد عمر عبد الحميد 13 عامًا فاقوس بالشرقية وإبراهيم محمد إبراهيم 10 سنوات فاقوس بشرقية.

كما نقلت شروق ماهر السيد 12 سنة فاقوس بالشرقية وعبير ماهر السيد 16عامًا فاقوس شرقية وطفل مجهول  12 عامًا، فيما تم نقل باقي المصابين إلى المجمع الطبي في مدينة الصالحية الجديدة التابعة لمحافظة الشرقية.

 

وقالت المصادر الطبية أن حالات المصابين غير مستقرة وان الاصابات عبارة عن كسور في العامود الفقري والحوض والجمجمة وجروح تهتكية في الأطراف.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic