الصحفيين تنجح في عقد عموميتها بعد اكتمال النصاب القانوني

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفي خالد ميري، اكتمال النصاب القانوني لعقد الجمعية العمومية للنقابة.وبلغ عدد الأعضاء المسجلين في كشوف حضور الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين منذ فتح باب التسجيل في العاشرة صباحا وحتى غلق باب التسجيل في الثالثة عصر 2432 عضوا من أعضاء الجمعية المقيدين بـ جداول المشتغلين.

وفتحت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، برئاسة الكاتب الصحفي خالد ميري، باب التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية، في تمام الساعة العاشرة صباحا.

ويتضمن جدول الأعمال ما يلي:
١-  التصديق على محضر الجمعية العمومية المنعقدة فى 15 مارس .
 
2- التصديق على تقرير مجلس النقابة عن الفترة من (مارس ) حتى ( فبراير ).

3 – اعتماد الحساب الختامى للسنة المنتهية فى 31- 12- 2019، وكذلك المنتهية فى 31- 12- 2020، وإقرار مشروع الميزانية التقديرية لسنة 2021.

4- إجراء الانتخابات على منصب النقيب، والتجديد النصفى لـ(6) من أعضاء المجلس فى حالة الإعادة على منصب النقيب تجرى الانتخابات فى التالى من الساعة الثالثة إلى الساعة السابعة مساءًا.

 5- ما يستجد من أعمال.

قد يهمك ايضا

إلغاء قرار شطب عماد الدين أديب من نقابة الصحفيين

شبانه يعلن افتتاح نادي الصحافيين في البحر الأعظم خلال 3 أشهر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق