الطفل المصرى باسل التميمى يوجه الدعوة للعالم بمتابعة موكب المومياوات..

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بث الطفل باسل التميمى، مصري الجنسية، مقطع قصير باللغة الإنجليزية وجه من خلاله الدعوة للعالم أجمع بمتابعة انطلاق موكب المومياوات الملكية، لنقل 22 مومياء ملكا وملكة من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة، غدا السبت.

 

ساعات قليلة تفصلنا على حدث عالمى بانطلاق "موكب المومياوات الملكية"، لنقل 22 مومياء ملكا وملكة من المتحف المصرى بالتحرير إلى المتحف القومى للحضارة، وهو الموكب الذى يحظى باهتمام عالمى، حيث ستنقل أكثر من 60 دولة فى العالم الحدث العظيم، من خلال أكثر من 400 محطة فضائية حول العالم.

وستجرى تشريفة فى استقبال ملوك بإطلاق النيران. وفى هذا الإطار قال النائب محمد عبد المقصود، وكيل لجنة والطيران المدنى بمجلس النواب، إن الموكب بهذه الصورة وهذه الحفاوة من قبل مختلف دول العالم والمحطات الفضائية العالمية يؤكد حجم الدولة المصرية ومكانتها، وأن هذا الحدث سيكون له الكثير من المكاسب التى ستعود على مصر، أبرزها الترويج للسياحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق