حزب "حماة الوطن" في العاصمة الإدارية تحتفل بيوم اليتيم

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نظمت أمانة الحزب بالعاصمة الإدارية برئاسة المهندس محمود سميح، أمين الحزب بالعاصمة الإدارية، احتفالية بيوم اليتيم، وذلك في إطار حرص حزب "حماة الوطن" على المشاركة فى الاحتفال بيوم اليتيم، الذي نُظم في جميع محافظات الجمهورية، وتقديم كافة سُبل الدعم للأطفال الأيتام، فى ضوء اهتمام الدولة ببناء وتنمية الإنسان المصرى، وخلق جيل قادر على تحمل المسئولية فى المستقبل، ودفع مسيرة التنمية والازدهار، وذلك بتوجيهات من رئيس حزب حماة الوطن، اللواء جلال هريدي، واللواء طارق نصير، أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم.

وعبر المهندس محمود سميح، أمين الحزب بالعاصمة الإدارية، عن سعادته بأن أول فعالية للأمانة تكون خاصة بمساندة اليتامي ومشاركتهم يومهم، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار الدور المجتمعى لحزب حماة الوطن، حيث تضمن الاحتفال بيوم اليتيم عددا من الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية المتنوعة وألعاب الأطفال ومسرح للعرائس وفقرات فنية وتوزيع الهدايا على الأطفال. وأعرب عن سعادته بهذه الاحتفالية موجها الشكر إلى كل من ساهم في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

وأكد أن الرئيس عبدالفتاح السيسي زرع في المصريين مساندة اليتامي، حيث يحرص دائما على مشاركة جموع الشعب المصرى في الاحتفال السنوي بيوم اليتيم للتأكيد أن الاهتمام والرعاية هو حق أصيل لكل طفل مصري ممن فقدوا ذويهم. من جانبه، قال كريم إمام، أمين التنظيم بأمانة العاصمة الإدارية، إن تكريم اليتامي واجب ديني واجتماعي يعكس مدي الفكر الجديد للحزب بالتفاعل الواقعي مع كافة المناسبات، خاصة تلك التي تعكس مدى الترابط والتماسك والالتحام بين كافة فئات المجتمع

قد يهمك ايضا

السيسي يوجه بإيلاء أهمية للأمن السيبراني في العاصمة الإدارية

السيسي يوجه بسرعة تنفيذ مشروعات إمدادات خطوط التغذية الكهربائية في سيناء

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic