انطلاق الفصل الدراسى الثانى بـ"تجارة القاهرة" بنظام التعليم الهجين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، انتظام الدراسة الأحد للفصل الدراسى الثانى لطلاب الكلية الذين يتجاوز عددعم الـ57 ألف طالب، مؤكدا الانتهاء من إعلان جداول المحاضرات للطلاب على موقع الكلية.

 

وأشار الدكتور جمال شحاتة فى تصريح لـ" اليوم السابع، إلى أن الكلية انتهت من ماراثون امتحانات الفصل الدراسى الأول أمس السبت، مؤكدا أنه لم يتم اكتشاف أى حالات منذ انطلاق الامتحانات وحتى آخر الأيام، وأنه تم كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا خلال الامتحانات للحفاظ على صحة الطلاب، لافتا إلى أن بعض الطلاب قدموا اعتذارات عن أداء الامتحانات وتم قبول الاعتذارات.

 

وتابع عميد كلية التجارة بجامعة القاهرة، أن الكلية ستطبق نظام التعليم الهجين خلال الفصل الدراسى الثانى، والذى يعتمد على تقديم أستاذ المادة محاضرة حضورية للطلاب ومحاضرة أون لاين، وذلك تنفيذا لتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات ومجلس جامعة القاهرة.

 

وذكر الدكتور جمال شحاتة، أنه من المقرر أن يتم إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول خلال أيام قليلة، خاصة وأن الامتحانات كانت بنظام البابل شيت، ويتم تصحيحها إلكترونيا وتم الانتهاء من تصحيح أغلب المواد، وجار أعمال الرصد والتجميع تمهيدا لإعلانها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic