نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا يترأس اجتماع لجنة الإرشاد الأكاديمي 

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس الدكتور محمود صديق، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، الأحد، اجتماعًا للجنة الإرشاد الأكاديمي، بحضور "الدكتور عبد الفتاح العواري، عميد كلية أصول الدين بالقاهرة، والدكتور سامي هلال، عميد كلية القرآن الكريم بطنطا".

وقدم الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، التهنئة للكليات الثلاث التي اعتمدت من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة هيئة ضمان الجودة اعتمد ثلاث كليات جديدة بجامعة الأزهر، وهي: كلية أصول الدين بالقاهرة، وكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية، وكلية العلوم بنين بأسيوط.

يأتي ذلك ضمن حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، على متابعة سير العمل بقطاع الدراسات العليا؛ من أجل النهوض والارتقاء به في ضوء رؤية 2030م من خلال ربط البحث العلمي بمتطلبات المجتمع في شتى المجالات العلمية.

اقرأ أيضا:

لطلاب الثانوية.. كل ما تريد معرفته عن المعاهد الخاصة بالأزهر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق