ياسمين رئيس توجة رسالة للرئيس بعد نقل المومياوات

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت الفنانة ياسمين رئيس ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى للصور والفيديوهات إنستجرام، صورة الرئيس عبد الفتاح أثناء نقل موكب المومياوات الملكية. وكتبت ياسمين رئيس ، تعليقا على الصورة قائلة: "شكرا لرئيسنا عبد الفتاح السيسي ، استقبال يليق بعظمة القديمة و ملوكها و ملكاتها.. روعة وابهار وعظمة ورقي لفن مصري قديمة وحديثة ، فخورة للغاية اني مصرية. يذكر أن الأيام القليلة الماضية شهدت حفلا ضخما لنقل المومياوات الملكية والذي وصل الي المتحف القومى للحضارة بالفسطاط، وسط تغطية إعلامية مكثفة، وحضور دولي كبير وكان في استقبال الموكب الرئيس السيسي".

وشارك في الحدث زوراب بولوليكاشفيلي، الأمين العام لمنظمة العالمية ، وأودري أزولاي رئيس منظمة اليونسكو والوفد المرافق لها ، بالإضافة الى العديد من الشخصيات الشهيرة . ونقل الحدث أكثر من 400 محلية ودولية ووكالات انباء ، ليتصدر المشهد الإعلامي متفردا و متميزا ، عن أقوى الاحداث ، لتكون الحملة الترويجية الأقوى للسياحة الثقافية في مصر .

وخرج موكب المومياوات الملكية ، من باب المتحف المصري بالتحرير مرورا بمسجد عمر مكرم المضاء بأزهى الالوان ، وميدان سيمون بوليفار ، ثم ازاحة الستار عن المسلة والكباش التي تتوسطه ميدان التحرير وصولا الى كورنيش النيل، مرورا بسور مجري العيون ليصل بعدها الى المتحف القومى للحضارة بالفسطاط  . واستكملت النجمة ياسمين رئيس تصوير مشاهدها في ملوك الجدعنة ببيروت، والذي تعود من خلاله إلى الدراما التليفزيونية بعد نجاح سينمائي قوي خلال الأعوام الماضية، ويعتبر المسلسل هو أول بطولة للنجمة تنافس به في دراما .

وتستعرض ياسمين رئيس من خلال مسلسل ملوك الجدعنة شخصية "فاتن حرفوش" فتاة شعبية تعمل مع والدها في محل عطارة، تأخذها قراراتها للدخول في صراعات لم تكن تتوقعها يومًا، وقد صرّحت ياسمين رئيس أنها قبلت الدور لطابع الشخصية الشعبية المختلف عن الذي قدمته في سابق أعمالها.ويشارك النجمة في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، ، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

شاهد نيو لوك مختلف لـ ياسمين رئيس بشعر طويل

ياسمين رئيس تروج لمسلسلها الجديد "ملوك الجدعنة"

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق