الأوقاف المصري يهنئ الرئيس بحلول شهر

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والشعب المصرى، والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر المبارك.

وقال وزير الأوقاف، فى بيان له: "أسأل الله، عزّ وجلّ، أن يجعله شهر خير ويمن وبركة على الرئيس السيسى، وعلى مصرنا العزيزة وعلى البشرية جمعاء، وأن يعجِّل، سبحانه وتعالى، برفع البلاء عن البلاد والعباد، وعن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين".

جدير بالذكر، أن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اجتمع أمس الثلاثاء، بقيادات الوزارة بقاعة حراء بالديوان العام، لاستعراض الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وخلال اللقاء أكد وزير الأوقاف، أن صلاة القيام فى رمضان لهذا العام ستقام وفق الضوابط الاحترازية التى سبق الإعلان عنها عبر الموقع الإلكترونى لوزارة الأوقاف، مؤكدًا على ضرورة تكثيف الرقابة والتفتيش على جميع مساجد الجمهورية للتأكد من التزام الجميع بتطبيق الإجراءات الاحترازية والضوابط الوقائية.

قد يهمك أيضا :  

وزير الأوقاف المصري يعلن الموافقة على إقامة صلاة العيد بشروط

وزير الأوقاف ومحافظ المنيا يفتتحان مسجد الصحابة الجمعة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق