الطيران يقرر صرف مكافأة مالية للعاملين بمناسبة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن الطيار محمد منار عنبه الطيران المدني، عن صرف مكافأة مالية لجميع العاملين بوزارة الطيران المدني وهيئاتها وشركاتها التابعة، بمناسبة حلول شهر الكريم.

وقال الطيار محمد منار، في رسالة للعاملين، الخميس، أن شهدت خلال الأيام الماضية أحداثاً أدخلت السعادة علي قلوب المصريين وأثبتت للعالم أجمع أننا قادرون على إدارة الأزمات باحترافية وصنع أحداث عالمية يفخر بها جميع الأجيال، مؤكدا أن مصر قادرة ورائدة في شتي المجالات ولا يوجد ما يعيق مسيرتنا نحو البناء والتقدم، وفي مجال صناعة النقل الجوي.

جائحة

وأضاف وزير الطيران، أن بالرغم من استمرار الأزمة العالمية الراهنة التي يمر بها قطاع الطيران المدني والتحديات التي يواجهها القطاع في ظل تداعيات فيروس كورونا، إلا أننا مصرون على المضي قدماً في تحقيق مخططاتنا واستراتيجيتنا الطموحة نحو النهوض والارتقاء بهذا المرفق الحيوي الهام بدعم ومساندة الدولة المصرية وتعاون جميع العاملين بالطيران المدني.

المطارات المصرية

وتلتزم المطارات المصرية بتطبيق قرار الحكومة، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويستثني الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

تحليل كورونا
ويشمل القرار المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء القادمين من - - تايلاند - أمريكا الشمالية والجنوبية - كندا و مطارات لندن هيثرو - باريس - فرانكفورت، حيث يتم السماح بمدة 96 ساعة على الأكثر من الموعد المحدد للرحلة القادمة من هذه الدول، نظرا لطول مدة السفر والترانزيت في تلك المطارات، كما يمكن للقادمين مباشرة الي مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولار في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

مطار القاهرة
وتتخذ سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشى فيروس كورونا، و تقوم بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى .

تواصل سلطات مطار القاهرة الدولي، تنفيذ المرحلة لمشروع تغيير منظومة السيور بمبنى الركاب رقم 3 المعروف بالمطار الجديد، وذلك لزيادة السعة الاستيعابية لمنظومة تداول الحقائب داخل المبنى بمرحلتي السفر والوصول.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق