وتمضي الإرادة المصرية حيث قرر المصريون!

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
زيارات الرئيس لمواقع العمل والإنتاج، وحرصه على التواجد مع بسطاء الناس الشقيانين يعكس تقديره وتقديسه للعمل ولأي جهد مخلص يبذله أي مواطن في أي مكان على أرض ، وهو أيضاً رسالة شكر وامتنان واعتزاز بمن رفعوا اسم مصر عالياً في سماء الإنسانية..

سواء في الحفل الأسطوري المبهر لنقل المومياوات لمتحف الحضارة بالفسطاط، أو تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس بفكر وأيدٍ مصرية 100% حيث أظهر رجال القناة همة وعزيمة تفوق الخيال فأبهروا العالم بقدرتهم الفائقة على حل مشكلة عويصة حبس العالم أنفاسه بسببها، وتأثرت بها حركة التجارة الدولية وتحركت أسعار النفظ.. لكن المصريين أثبتوا من جديد أنهم على قدر المسئولية وأن القناة التي حفرها أجدادهم بالجهد والعرق والدم ستظل شاهداً على أن الإرادة المصرية سوف تمضي حيث يقرر المصريون كما قال الرئيس السيسي.

تعويم السفينة الجانحة بقناة السويس لم يكن فقط إنقاذا لحركة التجارة العالمية من الكساد والبطء بل كان تأكيداً جديداً على الأهمية الفائقة للقناة التي ثبت يقيناً أنه لا غنى للعالم عنها مهما حاول البعض الشوشرة عليها أو الترويج لبدائل أخرى على حساب ذلك الشريان الأهم للعالم كله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق