وزارة الكهرباء: غرفة عمليات مركزية لمواجهة الموجة الحارة  السبت، 17 أبريل 05:18 مـ  

الصباح العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفعت وزارة الكهرباء والطاقة استعداداتها لتأمين متطلبات المواطنين، مع ارتفاع وغدًا، مؤكدة أنه لن يكون هناك انقطاعات للتيار في شهر والصيف بعد اتخاذها كافة الاستعدادات لتأمين التغذية الكهربائية لأكثر من 35 مليون مشترك ولكافة الأنشطة التنموية.
وأكد الدكتور محمد شاكر الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالشركة القابضة لتولى بين غرف العمليات بالشركات الستة عشر وغرف العمليات بمديريات الكهرباء بالمحافظات لضمان استقرار التيار واتخاذ الإجراءات لمواجهة أية انقطاعات قد تحدث.
وأشار إلى أن أعمال الصيانة والإحلال والتجديد سيتم إيقافها بعد أن تم إنجازها بالصورة التي تلبى متطلبات المواطنين وتضمن استقرار التيار خلال هذه الفترة التي تشهد أزمة وشهر رمضان وبدء الصيف.
وكان الوزير أصدر تعليماته لرؤساء شركات إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء الستة عشر قبل بدء الصيف ورمضان، ببدء أعمال الصيانة الدورية والوقائية لكافة مكونات الشبكة ووضع جداول زمنية محددة لكل شركة بما يضمن إجراء هذه الأعمال وفقا لأعلى المعدلات وبكفاءة عالية مع ضمان استقرار التيار للمواطنين وعدم انقطاعه مع ضرورة توفير مصادر بديلة للتغذية الكهربائية للمناطق التي يتم فيها إجراء أعمال الصيانة والإحلال والتجديد حتى لا يتأثر المواطن بذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق