إحصائية من الحكومة المصرية للوضع الوبائي في

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بـ«مجلس الوزراء المصري»، عبر موقعه الرسمي، أبرز إحصائيات الوضع الحالي لمكافحة فيروس «» المستجد في مقارنة بالعالم. وشملت الإحصائية، تسجيل 845 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها وزارة الصحة المصرية وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى تسجيل وفاة 41 حالة جديدة. احتلت مصر المركز 68 في عدد المصابين بـ«فيروس كورونا» من بين 215 منطقة ودولة حول العالم، واحتلت المركز 7 في نسبة الوفيات من إجمالي عدد المصابين، و184 في نسبة التعافي.

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي، قد شدد على ضرورة الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار فيروس كورونا، ولا سيما مع تزايد أعداد المصابين خلال هذه الفترة، مع قيام الجهات المعنية بتطبيق الغرامات الفورية على المخالفين، ومراعاة عدم التزاحم والتكدس في الأسواق والأماكن العامة؛ حرصا على صحة وسلامة المواطنين.

قد يهمك ايضا

مدبولي يشكر رئيس تونس ويشيد بمواقفه الداعمة لمصر

تعرف علي الضريبة المستحقة على المشروعات الصغيرة بالترخيص المؤقت

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق