”.. تحذير من الصحة للمواطنين بعد ارتفاع إصابات

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزيرة الصحة، أن في حالة الاستمرار في عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية الخاصة بالحماية من فيروس ، ستحدث كارثة.

وقالت “عاصم” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي “أحمد موسى” مقدم على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة ، مساء الاثنين، أننا لم نتخطى أول أسبوع من وأعداد الإصابات تزداد يوميا، مشيرة إلى أن الأعداد المعلنة تمثل شريحة فقط من الأعداد الحقيقة على أرض الواقع.

وأضافت أن آثار تهاون الأسر في الإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات والتباعد والعادات الخاطئة التي يمارسها المواطنين في رمضان، كالتجمعات الأسرية والفطار المجمع وغيره، ستظهر نتائجها خلال أسبوعين، ومن المتوقع زيادة الأعداد بشكل كبير خلال الفترة القادمة.

وقالت مستشار وزيرة الصحة، أن وزيرة الصحة وجهت بالتوسع في عدد المستشفيات التي تستقبل مصابي كورونا، وقد يصل الأمر أن جميع المستشفيات بالمحافظات تجهز قسم خاص لاستقبال حالات كورونا تحسبا لزيادة الأعداد خلال الفترة القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق