.. الأرصاد تعلن الأربعاء وأمطار رعدية على هذه المناطق

الشرقية توداي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

درجة الحرارة غدا

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود، غدًا الأربعاء، مائل للحرارة نهارًا، على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل نهارًا على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأضاف خبراء الهيئة، في بيان، أن يسود طقس لطيف ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

وأضاف البيان أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة لمتوسطة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب البلاد، وذلك بنسبة 30% على فترات متقطعة.

مع نشاط الرياح على مناطق من شمال البلاد، حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء.

وتتراوح على القاهرة الكبرى والوجه البحري بين 15- 29 درجة، والسواحل الشمالية الغربية بين 16- 22، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء بين 16- 23، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر بين 23- 35، وشمال الصعيد بين 22- 34، وجنوب الصعيد بين 29- 42 درجة مئوية.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ليلة أمس، دخول الجبهة الباردة على غرب البلاد؛ بحيث تشعر مدن (السلوم ومطروح) بتحسن في الأحوال الجوية وانخفاض في درجات الحرارة، على أن تتقدم الجبهة الباردة تدريجيًّا خلال ؛ حيث تؤثر الرياح الشمالية الغربية على المدن الساحلية، إذ تشهد تحسنًا في الشعور بدرجة الحرارة، على أن يصل تأثيرها ليلًا إلى القاهرة.

وأشارت الهيئة إلى أن اليوم الثلاثاء يشهد انكسار الموجة شديدة الحرارة بقيم تتراوح من 10- 12 درجة في درجات الحرارة العظمى على شمال البلاد حتى القاهرة، على أن يظل الصعيد شديد الحرارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الشرقية توداي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الشرقية توداي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق