bac.onec.dz نتائج الباك برقم التسجيل|| “إعلان” نتائج البكالوريا الجزائرية جويليه 2018-

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

رابط البكالوريا والذي يتم من خلاله الاستعلام عن نتائج الطلاب، المرحلة المتوسطة لدورة جويليه ، والتي ينتظر الطلاب ظهورها بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، للتعليم العالي، ونعرض عليكم تغطية شاملة محدّثة بشكل يومي لآخر أخبار نتائج المتوسط دورة جويليه.

وبعد انتهاء جميع أعمال الامتحانات للطلاب، والذين كانت أعدادهم حوالي 595.895 طالبا وطالبة، في الشهر الماضي وتصحيح الامتحانات التحريرية للطلاب، توشك أعمال الرصد على الانتهاء تمهيدا للإعلان عن النتائج في وقت قريب، وتقوم السيدة جولبريت، وزيرة التربية والتعليم في كل عام بعقد مؤتمر صحفي كبير تعلن فيه الانتهاء من اعتماد نتائج البكالوريا وإعلان أسماء الأوائل ونسب النجاح هذا العام، مقارنة بالعام الماضي، على ان يتم فتح الاستعلام المباشر على موقع نتائج البك برقم التسجيل.

رابط نتائج الباك

 

موعد نتيجة الباك الجزائرية 2019

كما تقوم السيدة وزارة التربية والتعليم، السيدة نوبرية بن غريت، في كل عام بالإعلان عن موعد نتيجة الباك الجزائرية، وحسب رزنامة الوزارة، يتم الإعلان عن النتائج بعد أسبوعين من الانتهاء من الاختبارات التحريرية للطلاب، والتي انتهت في 30 مايو الماضي، ولذلك يتم الإعلان عن النتائج في أقرب وقت، وسيتم ذلك بعد جميع النتائج واعتمادها تمهيدا لتنزيلها على رابط موقع الوزارة.

ويتم الإعلان عن النتائج في وقت واحد بجميع الولايات الجزائرية، في ولايات: الشلف – الأغواط – تبسه – بسكرة – أم البواقي – البويرة – البليدة – ولاية تيزي – تيارت – ولاية الجزائر – جيجل – سعيدة – سطيف – سكيكده – البيض – معسكر – الطارف – سوق أهراس – ميلة – النعامة – ولاية عين الدفلي – جليزان – جرداية.

رابط نتيجة البكالوريا الجزائرية

يقوم الطالب الجزائري بالاستعلام على موقع الديوان الوطني للتعرف على آخر أخبار نتائج الطلاب:

وقد انتهت جميع أعمال رصد الدرجات، وتقوم السيدة الوزيرة في كل عام بالإعلان عن اعتماد النتائج على موقعها، ويتم في التالي الإعلان عنها عبر موقع الاستعلام المباشر عن النتائج.

ومن الهام التنويه عن أن موقع النتائج لا يعمل الآن، بسبب عدم الانتهاء منها، ويبدأ في العمل بعد أن يتم الانتهاء من تنزيل جميع النتائج عليه.

تحديث: عن آخر أخبار نتائج الباك الجزائرية 2019، تظهر النتائج مساء اليوم، حوالي الساعة 6 مساء، بتوقيت الجزائر برقم التسجيل على رابط نتائج الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق