----

بداية الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي “المنزلي” يوليو استعلم برقم التليفون والحساب te data .. الآن طرق سداد الفاتورة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو لذلك نقدم لمتابعي موقعنا الكرام خطوات الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون المنزلي والتجاري لشهر يوليو 2019، حيث يمكن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون بالرقم التليفون فقط، كما يمكن الاستعلام أيضا عن فاتورة الهاتف الأرضي بالاسم ورقم الحساب، ويتم معرفة قيمة الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة “WE”، فالشركة المصرية للاتصالات وفرت خدمة التعرف على قيمة التليفون الأرضي بسهولة ويسر، وذلك من خلال سعيها الجاد في خدمة عملائها أيمنا وجدوا.

ومن خلال هذا التقرير سنتعرف على كيفية التعرف على فاتورة تليفون شهر يوليو 2019 برقم التليفون، وذلك عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة المصرية للاتصالات، كما سنتعرف على طرق دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وكذلك الخدمات العديدة التي توفرها الشركة سواء للتليفون الأرضي أو خدمات النت المنزلي وأيضا وشرائح الهواتف المحمولة.

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 برقم التليفون ورقم الحساب

الاستعلام عن قيمة فاتورة التلبفون الأرضي أبريل 2019 برقالاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019 برقم التليفون ورقم الحسابم التليفون ورقم الحساب

الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 برقم التليفون ورقم الحساب

فاتورة التليفون الأرضي 2019 شهر يوليو

ويبدأ سدادا قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2019 ابتداء من يوم 15 يوليو 2019 وحتى 15 أغسطس وذلك بدون غرامة تأخير أو قطع للخدمة،أما عن طرق الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي فتتمثل في التالي:

  • الاتصال برقم الاستعلام عن فاتورة التليفون وهو الرقم المختصر 111 ويتم الاتصال فقط من أي تليفون أرضي، ويعد الاتصال اتبع الخطوات المقدمة عبر الخدمة الصوتية لتحصل على قيمة الفاتورة الخاصة برقم التليفون المستعلم عنه.
  • الدخول على موقع الشركة المصرية للاتصالات الخاص بخدمة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو، وإدخال كود المحافظة التابع لها رقم التليفون المستعلم عنه وكذلك ادخلا رقم التليفون وبالضغط على كلمة عرض سيتم ظهور قيمة الفاتورة.

طرق سداد دفع  فاتورة التليفون الأرضي

هناك طرق عديدة لسدادا ودفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي، وسنستعرض طرق دفع الفاتورة من خلال هذا التقرير، وطرق السداد كالتالي:

  • يمكن دفع قيمة  فاتورة التليفون الأرضي من خلال ماكينات ATM المنتشرة بكل المدن.
  • يمكن دفع قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال خدمات فوري واسعة الانتشار.
  • يمكن دفع قيمة  فاتورة التليفون الأرضي عن طريق الدفع الإلكتروني على موقع الشركة باستخدام بطاقة الائتمان.
  • يمكن سداد قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال أقرب سنترال لك.
  • يمكن دفع قيمة فاتورة التليفون من خلال فروع شركة تي اية داتا.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019

الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم أبريل 2019

الاستعلام عن فاتورة التليفون بالرقم أبريل 2019

الاستعلام غن فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2019 برقم الحساب

الاستعلام غن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2019 برقم الحساب

يمكن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لفاتورة يوليو 2019 بكل سهولة ويسر سواء برقم التليفون أو برقم الحساب، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • ادخل على رابط الاستعلام عن قيمة الفاتورة اضغط للدخول
  • قم باختيار كود المحافظة التي يتبعها التليفون
  • ادخل رقم التليفون في المكان المخصص كما في الصورة التالية وذلك في حال كان الاستعلام برقم التليفون
  • ثم اضغط على أيقونة أظهر الفواتير
  • في حال الاستعلام برقم الحساب أدخل رقم الحساب واضغط على كلمة أظهر الفواتير

قد يهمك التعرف على:

تداولات مستقرة على سعر الدولار اليوم في مصر بالبنوك والصرافة الاثنين 22 يوليو 2019 سبب انخفاض الدولار .. توقعات أسعار العملة الأمريكية

أدفع وسدد || الآن الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2019 “موقع الشركة المصرية للاتصالات” دليل WE 140 online .. دفع فاتورة تى اى داتا

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء في شهر يوليو 2019 على موقع وزارة الكهرباء الرسمي .. الآن موعد الرفع النهائي للدعم والزيادات الجديدة

وفي حال وجدتم صعوبة في الاستعلام عن قيمة فواتير التليفون الأرضي الخاصة بكم يمكنكم ترك رقم التليفون في تعليق وسنستعلم لكم عن قيمة التليفون الخاص بكم، وإم كان كان أي  استفسار بخصوص عروض المصرية للاتصالات أو الخواص أوالخدمات العديدة  المقدمة من الشركة يمكنكم ترك تعليق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق