وصول طنطاوي ومنصور وتواضروس إلى حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وصل المشير حسين طنطاوي، القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، البابا تواضروس، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة، إلى حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية.

كما وصل الفريق أول محمد زكي، الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى مقر الحفل.

ووصل أيضا إلى الحفل عدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة فضلا عن عدد من السفراء والملحقين العسكريين المعتمدين وقدامى مديري الكليات والمعاهد العسكرية.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح الإثنين، حفلات تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

ويتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددا من العروض العسكرية تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، وتتنوع العروض بين الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة، وعروض لعبور الموانع المرتفعة والتصدي للمركبات المدرعة ثم اقتحامها من الخلف وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق