في أول ظهور له عقب رحلة العلاج.. شيخ الأزهر يحضر حفل الكلية الحربية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحضر فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حفل تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية عقب عودته سالما من الخارج عقب عمل فحوصات طبية.

ويشهد الرئيس عبدالفتاح ، الإثنين، حفلات تخرج الطلاب الجدد من الكليات العسكرية تزامنًا مع احتفالات ذكرى ثورة 23 يوليو بحضور كبار رجال الدولة وقادة القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية.

ويتضمن الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية عددا من العروض العسكرية تظهر مدى الكفاءة البدنية للطلبة وقدراتهم القتالية العالية، وتتنوع العروض بين الصاعقة والأجهزة الرياضية واجتياز الموانع المشتعلة، وعروض لعبور الموانع المرتفعة والتصدي للمركبات المدرعة ثم اقتحامها من الخلف وعرض لمهارات تكسير الأجسام والألواح الصلبة.

كما يشارك في حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، مجموعة من طلبة كلية الشرطة في لمحة تعكس مدى أهمية التدريب المشترك بين طلبة الكلية الحربية وطلبة كلية الشرطة والجهد المبذول فيما بينهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق