وزارة التربية والتعليم تُعلن || “الجدول المُعدل” لامتحانات الصف الأول الثانوي المحاولة الثانية يوليو “رابط الموقع الرسمي” أولى ثانوي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعرف على رابط موقع الصف الأول الثانوي فقد صرح مصدر مسئول انه قد تم يوم الاثنين 24 يونيو إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي  نظام جديد 2019 moe.gov.eg ” أولى ثانوي الترم الثاني”، وذلك حسب تصريحات رضا حجازي، حيث استحوذت نتيجة الصف الأول الثانوي على بالغ اهتمام الكثير من الأسر المصرية خاصة مع بداية نظام التعليم الجديد، فبعد الانتهاء من امتحانات الصف الأول الثانوي للعام الدراسي المنتهي 2018/2019 بدأ على الفور البحث عن نتائج طلاب أول ثانوي، حيث تقرر من خلال مؤتمر صحفي إعلان النتيجة ، وحسب مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم يتوقع إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي خلال ساعات ويمكن الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي نظام جديد من خلال موقع وزارة التربية والتعليم بوابة المعرفة والمعلومات.

وأشارت هذه المصادر أيضا  إلى أن أعلان النتائج قد يعتمد على التقديرات وليست الدرجات،أما عن طلاق إعلان النتيجة فسوف يتم ذلك من خلال إعلانها إلكترونيا على تابلت الطلاب وعلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ويذكر أن امتحانات الصف الأول الثانوي العام بدأت يوم 19 مايو الماضي وانتهت 1 يونيو الجاري.

الجدول الجديد لامتحانات يوليو 2019 المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

الجدول الجديد لامتحانات يوليو 2019 المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

الجدول الجديد لامتحانات يوليو 2019 المحاولة الثانية للصف الأول الثانوي

استجابة لرغبة الطلاب وأولياء الأمور، قررت #وزارة_التربية_والتعليم والتعليم الفني عقد امتحانات الفرصة الثانية لطلاب #الصف_الأول_الثانوي للعام الدراسي 2018/2019، بداية من يوم الأحد 21 يوليو 2019 وتستمر حتى الأحد 4 أغسطس 2019.

واعتمد الدكتور #طارق_شوقي #_التربية_والتعليم، الجدول بالمواعيد الجديدة، متمنياً النجاح والتوفيق لجميع الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان هذا العام

نتيجة تظلمات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة تظلمات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

نتيجة تظلمات امتحانات الصف الأول الثانوي 2019

تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سوف يتم إعلان نتيجة الشكاوى المقدمة بشأن التضرر من حدوث مشاكل تقنية أثناء الاختبار الإلكتروني للصف الأول الثانوي، والذي عقد بشهر مايو الماضي، يوم السبت الموافق 13 يوليو 2019 بالمدارس.

وقد قامت الوزارة بتلقي وفحص 61 ألف و14 شكوى مقدمة من 34 ألف طالب بالصف الأول الثانوي على مستوى الجمهورية، حيث تم فتح باب تقديم الشكاوى للطلاب يوم 26 يونيو 2019 ولمدة أسبوع بالإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية لكل من تضرر من حدوث مشكلة تقنية حالت دون استكمال الاختبار الإلكتروني الذي عقد في شهر مايو الماضي.

وقامت الإدارات التعليمية بتشكيل لجنة من التعليم العام والثانوي وشئون الطلاب ومسئولي التطوير التكنولوجي بفحص الشكاوى المقدمة والتأكد من صحتها إجرائياً ووجود محضر إثبات حالة أثناء انعقاد الاختبار بالمدرسة، أو تم رصدها من قبل غرف العمليات المشكلة بالمديريات التعليمية، وتم تسجيل نتيجة الفحص على التطبيق الإلكتروني الذي تم إعداده لهذا الغرض.

الجدير بالذكر أن الصف الأول الثانوي للنظام المعدل هو سنة تدريبية هدفها تهيئة الطالب لطريقة الامتحان الجديدة.

إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بالاسم ورقم الجلوس

درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي

درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي

درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي مواد غير أساسية

درجات امتحانات مواد الصف الأول الثانوي مواد غير أساسية

درجات امتحانات الصف الأول الثانوي نظام جديد 2019

درجات امتحانات الصف الأول الثانوي نظام جديد 2019

المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الصف الأول الثانوي

بعد طول انتظار أوشكت وزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، حيث انتهت عملية التصحيح وتقدير الدرجات، وينتظر تحديد موعد إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 اليترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس، وذلك عبر موقع وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 الترم الثاني وتقدير الدرجات

  1. تقدير امتياز: 100% – 85%
  2. تقدير جيد جداً: 85% – 75%
  3. تقدير جيد: 75% – 65%
  4. تقدير مقبول: 65% – 50%
  5. تقدير ضعيف: 50% – 35%
  6. تقدير ضعيف جداً: 35% – 0%

قد يهمك أيضاً التعرف على:

إعلان نتيجة التظلمات || الجدول الجديد بعد التعديل لامتحانات المحاولة الثانية يوليو 2019 نتيجة الصف الأول الثانوي برقم الجلوس LMS Natiga

وحسب التصريحات الأخيرة وبخصوص الطلاب الحاصلين على نسب أعلى من 50% في جميع المواد، فإن الوزارة خيرتهم ما بين دخول الامتحان الثاني والذي تقرر عقده في شهر يوليو المقبل، أو الانتقال مباشرة للصف الثاني الثانوي دون دخول المحاولة الثانية، أما عن الطلاب والطالبات الذين لم يتمكنوا على الحصول على 50% في مادة أو أكثر، فيجب عليهم إجبارياً دخول فرصة يوليو.

ونتمنى من خلال هذا التقرير أن نكون قد ألقينا مزيد من الضوء على كل ما يخص نتائج الصف الأول الثانوي، كما يسعدنا تلقي استفساراتكم من خلال التعليقات اسفل هذا التقرير، وسنجيب على جميع ما يصل إلينا من تعليقات، ونتمنى للجميع التوفيق والنجاح الباهر.

ومن الجدير بالذكر ما بذله وزير التربية والتعليم “الدكتور طارق شوقي” من جهد وصبر على الانتقادات التي واكبت تطبيق نظام التعليم الجديد، فحسب الخبراء فإن نظام التعليم الجديد سيعالج السلبيات العديدة التي عانت منها العملية التعليمية طيلة العقود السابقة، كما أن هذا النظام سيكون دائما بالمرصاد للدروس الخصوصية وسيحد منها كثيرا، فهذا النظام هو بالفعل السبيل للارتقاء بالتعليم بمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق