----

إحداهن توفيت قبل زفافها بأيام.. السرطان يهزم 3 إعلاميات في .. آخرهن صابرين بو رشيد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يواصل مرض السرطان هوايته المفضلة في انتزاع الأحبة على غير موعد، حيث أعلن والد الإعلامية البحرينية صابرين بو رشيد عن وفاتها بعد صراع شديد مع المرض لتلحق بإعلاميتين أخرتين توفيتا منذ بداية لنفس السبب.
 
صابرين بو رشيد 


أصيبت الإعلامية صابرين بو رشيد ذات الـ 34 عاما بـ3 أورام في المخ، واكتشف والدها المرض بسبب نومها الكثير وفقدانها للذاكرة، حيث أنها لم تعد تتذكر إلا ذويها، وتغيرت في شخصيتها وحضورها، وبعد سلسلة من الفحوصات أجراها والدها اكتشف الأطباء أن صابرين بو رشيد تعاني من 3 أورام في المخ من جهة اليسار.

إحداهن توفيت قبل
واستجابة لمناشدات والدها، قرر ملك البحرين مساعدتها على تلقي العلاج في الخارج وظهرت صابرين بو رشيد في أحد الفيديوهات لتعلن تحسن حالتها إلا أنها أصيبت بانتكاسة وبعد أشهر من إعلان سفرها للخارج لتلقي العلاج هزمها المرض.

مايا كوجك 

الإعلامية السورية مايا كوجك عمرها 30 عاما أصيبت بسرطان المعدة، لتنتهي حياتها قبل زفافها بأيام بأحد المستشفيات الكبرى بسوريا.

إحداهن توفيت قبل
وأعلن خطيبها المخرج السوري وضاح شاهين في مايو الماضي رحيلها بكلمات مؤثرة قائلا: «خطيبتي الإعلامية مايا كوجك في ذمة الله ..الله يرحمك… خرس اللسان…الله معك يا أجمل ذكرى».

حنان كمال

إحداهن توفيت قبل
أيضا في مايو الماضي أصيب الوسط الصحفي في بحالة من الصدمة بعد وفاة الصحفية حنان كمال البالغة من العمر 45 عاما بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان والتي لخصتها في ديوانها الشعري "كتاب المشاهدة" في نوفمبر 2018، وتضمن 56 قصيدة نثرية حكت خلالها تجربتها ومقاومتها لمرض السرطان الذي وصفته بقولها "أحتضن عدوًا داخل جسدي".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق