تعاون "المصرية للأدوية" مع شركة ألمانية لتوزيع علاجات أمراض الصدر والسكتة الدماغية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقعت الشركة المصرية لتجارة الأدوية، إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للأدوية، مع إحدى الشركات العالمية الألمانية في مجال الصناعات الدوائية، اتفاقية شراكة بهدف تنظيم العلاقة التجارية لضمان استمرارية وصول الأدوية إلى كافة أنحاء الجمهورية بانتظام، وتوسيع قاعدة الموزعين المصريين.

ووقع الاتفاقية من جانب المصرية لتجارة الأدوية رئيس مجلس الإدارة، أبو الفتوح الطويل، والشركة الألمانية المدير العام ورئيس قطاع الأدوية البشرية، ياسر فرغلي.

وعن الاتفاقية وأهميتها أوضح أبو الفتوح الطويل، رئيس مجلس إدارة المصرية لتجارة الأدوية، أن الشركة تمثل مهمتها في ضمان تأمين الاحتياجات الدوائية للمرضى والحد من مشكلات نقص الدواء، ولذلك يتم السعي دائما لعقد شراكات مع كبرى الشركات الدوائية في العالم

وعبر الطويل عن سعادتهم بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة عالمية في صناعة الأدوية والبحث العلمي، نظرا لتزويدها السوق المصرية بأحدث الأدوية في العالم، والتي أثبتت الدراسات تحقيقها نتائج علاجية هامة، لافتا إلى تطلع الشركة في المستقبل إلى جذب أحدث الاكتشافات الدوائية التي تعمل عليها الشركة في كافة المجالات".

وأوضح أن المصرية لتجارة الأدوية لديها 58 فرعًا للتعامل مع الصيدليات للتوزيع في كامل أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 28 صيدلية تتعامل مباشرة مع الجمهور في مختلف أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى أسطول لوجستي يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتشمل الاتفاقية كامل المحفظة الدوائية للشركة الألمانية، كما تعمل على تعزيز مكانتها في السوق المصري الممتد منذ ٦٠ عاما قامت خلالها بإمداد السوق الدوائي بمجموعة من الابتكارات الدوائية التي تغطي عددًا من الأمراض مثل السكري من النوع الثاني وأمراض ضغط الدم والأمراض الصدرية والسكتات الدماغية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق