القضاء على الإرهاب والإصلاح الاقتصادي.. : الشعب هو البطل الحقيقي في النجاح

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكليات العسكرية، الإثنين، التهنئة لخريجي الكليات العسكرية وأسرهم بمناسبة حفل تخرجهم، كما وجه التحية إلى شهداء الوطن من أبناء الذين ساهموا بتضحياتهم وإخلاصهم من أجل عزة الوطن ورفعته.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأسر الشهداء أن الدولة تتذكرهم بكل فخر وأنهم دوما في القلوب أحياء، لافتا إلى أن تضحيات أبناء مصر محل تقدير وفخر كبير من جموع الشعب العظيم.

وأشار إلى أن عزيمة الدولة راسخة وثابتة في الاستمرار في مسيرة العبور إلى المستقبل وتحمل المسئولية والأمانة للنهوض بالوطن العزيز مصر والحفاظ على المصالح العليا.

وتابع أن الأمن والاستقرار الضمان للنمو والتقدم وأن الأمم والحضارات تبني بالقيادة المدعومة بعرق وسواعد أبنائها، قائلا "من هنا أجدد العهد معكم على الاستمرار يد بيد في وضع قواعد وأسس متينة لمواصلة التقدم والبناء والانطلاق نحو المستقبل، واثقا في وعي الشعب المصري بمخزونه الضارب والعميق والفهم الدقيق لظروف مصر، للتكاتف نحو تغيير الواقع المصري إلى حال أفضل مستلهمين في ذلك روح ثورة يوليو الخالدة".

ووجه الرئيس السيسي التحية والتقدير والتهنئة لجميع الخريجين وأسرهم، قائلا "كل عام وأنتم بخير، ومصر الغالية في تقدم وأمان و سلام"، مطالبا الجميع بترديد "تحيا مصر" 3 مرات.

وشهد الرئيس تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخري محمد علي فهمي، والدفعة 47 دفاع جوي دفعة اللواء محمد سعيد علي، والدفعة 48 من المعهد الفني للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.

وبجانب الرئيس السيسي حضر حفل التخرج المشير حسين طنطاوي، القائد العام ورئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة السابق، والمستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ،والبابا تواضروس، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول محمد زكي، الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وكبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة، إلى حفل تخرج طلاب الكليات العسكرية.

وتلقى الرئيس السيسي استقبال أسر خريجي الدفعات الجديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، بعاصفة من الهتافات الحماسية والتصفيق ورفع الأعلام المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق