المصرى للغرف السياحية يناقش ثلاث ميزانيات وموازنة تقديرية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد مساء الاثنين الاتحاد العام للغرف السياحية الجمعية العمومية الغير عادية لمناقشة ثلاث ميزانيات الأعوام ٢٠١٦، و٢٠١٧، و٢٠١٨، كما تم اعتماد الموازنة التقديرية لعام ٢٠١٩.

وقال ناصر ترك، نائب رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية إن الجهاز المركزي للمحاسبات لم يبد أي ملاحظات علي أداء مجلس إدارة الاتحاد الحالي.

أشار ترك خلال كلمة بمؤتمر صحفى منعقد الآن بأحد فنادق القاهرة إلى أن مجلس إدارة الاتحاد ناقش موقف المبني الإداري للاتحاد في مدينة الشيخ زايد، ومراكز التدريب التابعة للاتحاد، منها مركز القيادة، ومراكز تدريب فنون الطهي في الأقصر و٦ اكتوبر ، ومنها الاتحاد الأوروبي للتدريب.

أفاد ترك، أن الاتحاد سيعمل الفترة القادمة علي زيادة تنافسية المقاصد السياحية، ورفع كفاءة المنتج السياحي والخدمات المقدمة، ورفع كفاءة العنصر البشري ، وزيادة الاستثمار في القطاع السياحي.

لفت ترك أن تم تشكيل لجنة من ٢٠ شركة لتفعيل النظام الإلكتروني لتسهيل عمل كافة الإجراءات التي تحتاجها الغرف وأعضائها من الاتحاد، بما بسخا وجود قاعدة بيانات واضحة عن القطاع السياحي ، والذي يشمل ٥ غرف.

وقال نائب رئيس الاتحاد إن مجلس الاتحاد الحالي وافق علي عدد من الخدمات سيتم تنفيذها من خلال مركز القيادة الآمنة التابعة للاتحاد، مشيرا إلي أنه تم الاتفاق علي عمل دراسة كاملة لتنظيم استخدام المركز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق