23 مليون جنيه تكلفة تطوير البنية التحتية بإمبابة القديمة في الجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وقعت محافظة الجيزة بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتنفيذ مشروعات البنية التحتية الأساسية بمنطقة إمبابة القديمة بحى شمال الجيزة.

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن البروتوكول يأتى ضمن اتفاقية بنك الاستثمار الأوروبي بتكلفة تصل إلى 23 مليون جنيه، وتشمل مشروعات إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب، وتركيب حنفيات حريق وتطوير وترميم عدد من المدارس بمنطقة إمبابة القديمة مؤكدًا أنه تم تحديد الأولويات المهمة لتنفيذها للتسهيل على المواطنين.

وأشاد المحافظ بدور جهاز تنمية المشروعات في رفع كفاءة البنية التحتية ببعض المناطق، مؤكدًا أهمية تعاون وتكاتف منظمات المجتمع المدنى مع أجهزة الدولة للنهوض بمستوى المعيشة وتقديم خدمات أفضل للمواطنين في ظل الخطوات التنموية التي تنفذها الدولة لمصلحة المواطنين.

ومن جانبها أشارت الدكتورة لمياء عبدالقادر نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع أنه جار مع جهاز تنمية المشروعات لاستكمال مشروعات أخرى داخل منطقة إمبابة، مؤكدة تقديم كافة سبل الدعم اللازمة وإزالة أي معوقات تواجه التنفيذ للانتهاء من الأعمال في الجدول الزمنى المحدد لما لها من أهمية للمواطنين.

وأكدت أنه سبق التعاون مع جهاز تنمية المشروعات في عدد من الأعمال منها تطوير مناطق ميت عقبة وأرض اللواء حيث تم رفع كفاءة البنية التحتية بهما.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق