----

أول أفواج حجاج الجمعيات الأهلية تغادر مطار القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
غادر مطار القاهرة الدولي، الثلاثاء، أولى أفواج رحلات حجاج الجمعيات الأهلية، من محافظات الجيزة والدقهلية إلى المدينة المنورة، متوجهين إلى المملكة العربية لأداء مناسك الحج.

وقالت مصادر مطلعة بمطار القاهرة، أنه تم إنهاء إجراءات سفر أولى أفواج حجاج الجمعيات الأهلية بإجمالي 700 حاجا إلى المدينة المنورة، على أن يتم سفر أولى أفواج لمكة المكرمة في 28 يوليو الجاري.

وزير الطيران يتفقد الخدمات المقدمة للحجاج بمطار برج العرب (صور)

وتنقل الشركة الوطنية للطيران هذا العام إلى الأراضى المقدسة 70 ألف حاج، على متن 350 رحلة جوية، على أن تكون آخر الرحلات خلال مرحلة ذهاب الحجاج يوم 5 أغسطس المقبل، فيما تبدأ رحلات العودة بعد أداء المناسك يوم 14 من الشهر ذاته.

يذكر أن الطيران المدني، تفقد اليوم الثلاثاء، مطار العرب الدولي، والذي يعد ثاني أكبر مطار مصري بعد مطار القاهرة في حركة التشغيل، وذلك إستكمالًا للجوالات الميدانية التي يقوم بها لتفقد سير العمل وحركة التشغيل خاصة في ظل استعدادات المطارات المصرية لتوديع ضيوف الرحمن إلى السعودية.

وحرص وزير الطيران المدني على تفقد مبنى الركاب وصالات السفر والوصول وكاونترات الجوازات، واطمأن على الإجراءات الأمنية المطبقة داخل وخارج أسوار المطار، كما تفقد الخيمة الرئيسية المخصصة لاستقبال مودعى الحجاج، خاصة بعد جعلها مكيفة الهواء لتقديم كافة أوجه الراحة  للحجاج ومودعيهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق