رسالة من المدارس المصرية اليابانية للمتقدمين للعام الدراسي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وجهت المدارس المصرية اليابانية رسالة للمتقدمين بشأن موعد انتهاء التواصل مع المقبولين بمرحلة رياض الأطفال للعام الدراسى الجديد -.

المدارس المصرية اليابانية 
وقالت وحدة إدارة المدارس المصرية اليابانية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ""، إنه سوف يتم الانتهاء من التواصل بالمقبولين خلال "اسبوعين" بعد انتهاء إجازات المبارك.

Image1_52021813550384017501.jpg
انتهاء العام الدراسي 
وكانت والتعليم الفني، أعلنت ذلك بعد التشاور مع رئيس الوزراء والأجهزة المعنية وعلى رأسها والسكان، أن تكون نهاية شهر أبريل الجاري هي نهاية العام الدراسي لسنوات النقل من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الثانوي باستثناء الشهادتين الإعدادية والثانوية.  

وعقدت الامتحانات الشهرية لشهر أبريل الجاري في أيام ٢٦، ٢٧، ٢٨ وفقًا للجداول المعلنة، وبعد نهايتها تبدأ الإجازة الصيفية للسنوات من رياض الأطفال حتى الصف الثاني الإعدادي، وكذلك الصفين الأول والثاني الثانوي. 

ويتم استكمال العام الدراسي لطلاب الشهادتين الإعدادية والثانوية والامتحانات النهائية للشهادتين حسب الجداول المعلنة على أن يظل حضورهم إلى المدارس اختياريًا، وعلى أن تقوم الدولة بكافة الإجراءات الاحترازية لطلاب الشهادات العامة أثناء الامتحانات التجريبية والنهائية. 

وتستكمل المدارس الدولية الدراسة والامتحانات حسب جداولها المخططة سابقًا مع التشديد على منح أولياء الأمور حرية فيما يتعلق بحضور أبنائهم، وأن تقتصر أيام الحضور على ٣ أيام بحد أقصى واستكمال التعلم أونلاين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق