لحظة استقبال أبو العينين لـ السفير السعودي بالقاهرة في شبكة قنوات .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استقبل محمد أبو العينين، الرئيس الشرفي للبرلمان الأورومتوسطي، مساء أمس، السفير السعودي في القاهرة أسامة نقلي، في شبكة قنوات "".

جاء ذلك بحضور إلهام أبو الفتح، رئيسة شبكة قنوات "صدى البلد"، وأسامة هيكل رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي رئيس لجنة الإعلام والبرلمان في مجلس النواب، والإعلامى أحمد موسى، والإعلامي والبرلماني مصطفى بكري، والإعلاميتين عزة مصطفى ودينا رامز.

وقال "أبو العينين": "نرحب بالسفير السعودي وهذه خطوة نعتز بها ونشعر أن التقدم المصري والسعودي يهدف إلى بناء أمة في المستقبل، ونتمنى أن يتحقق الحلم وينهزم أهل الشر وينقرضوا من الوجود وتعود القومية العربية".

وقال السفير السعودي، في مداخلة على الهواء في الاستديو مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي»: «أشكركم على استضافتكم في هذه القناة الكبيرة، مقدمًا الشكر لمحمد أبو العنين، مُثنيًا على ما تقدّمه شبكة صدى البلد من برامج قوية ومختلفة مُقدّمة للخارج».

وتابع أن تأثير "صدى البلد" لا يوجه للداخل فقط، ولكن إلى العالم كله، ولفت إلى أن والسعودية تعيشان نهضة قوية طالت كافة المناحي والمجالات، وما يحدث من تطوير في يقابله التطور في مصر ونفس المشهد الموجود في السعودية. 

وأوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر، أنه زار مدينة الإنتاج الإعلامي بناء على دعوة الدكتور أسامة هيكل، رئيس لجنة الإعلام والبرلمان في مجلس النواب، موضحًا أنه كان يتصوّر أنها تقليدية ولكنه اكتشف أنها تمتلك كل الإمكانات البشرية والتقنية، مبديًا سعادته بهذه الزيارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق