تشميع عدد من الكافيهات في مدينة نصر أثناء مباراة الأهلي والزمالك

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بتشميع بعض الكافيهات بمنطقة مدينة نصر، وذلك لمخالفتها قرار رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة استمرار مختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بالتعامل مع فيروس ، وخاصة خلال هذه المرحلة التي تشهد تزايدًا متسارعًا في تسجيل أعداد المصابين بهذا الفيروس. حيث قام بعض أصحاب المحلات بالمنطقة بمخالفة القرار وفتح الكافيهات لاستقبال المواطنين لحضور مباراة الأهلي والزمالك. وكان مدبولي قد شدد على جميع الوزارات والجهات المعنية بمنع إقامة أي احتفالات أو فعاليات جماهيرية، مع ضرورة التعامل بحسم مع المولات والكافيهات والمقاهي التى تخالف تطبيق القرارات الاحترازية لمواجهة "كورونا" وغلقها فورًا.

ومن جانب آخر قامت الأجهزة التنفيذية بحي غرب شبرا الخيمة، برئاسة اللواء سامي علام رئيس الحي، بشن حملة مكبرة علي الكافيهات والمحال التجارية، لتطبيق قرار  رئاسة مجلس الوزراء  بغلق المحلات. وأشار رئيس الحي في تصريحات صحفية له، انة تم  ضبط 360 2 كافيه وضبط  70 شيشة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة الداخلية المصرية تعلن إجراء تحويلات مرورية لغلق ميدان التحرير المصري

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة