محافظ الجيزة: لجان للمرور على المحلات لضبط المخالفين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عن اتخاذ عدد من الإجراءات الاستثنائية في المبارك للتسهيل والتيسير على المواطنين.

كما شدد المحافظ على غلق كل أماكن التنزه والترفيه والحدائق خلال أيام ومنع التجمعات والتأكيد على غلق المقاهي والكافيهات والمطاعم مع تشكيل لجان تضم كل الجهات المعنية للمرور اليومي بمختلف الأحياء والمراكز لمتابعة تلك القرارات والتعامل الحازم مع أي مخالفة في ضوء الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة فيروس .

وفي ذات السياق، أوضح محافظ الجيزة أنه تم تطهير مسجد الاعتصام والكنيسة الإنجيلية ومستشفى رمد الجيزة ومعهد بحوث العيون وميدان الجيزة ومبنى الشهر العقاري.

وأضاف المحافظ أنه يجري العمل بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالمحافظة لاستمرار أعمال التعقيم والتطهير بمختلف القطاعات.

وفي سياق آخر، وجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مختلف الأجهزة المعنية بالمحافظة بتكثيف حملات الضبط لإحكام السيطرة على مخالفات الباعة والمحال وتشديد الرقابة للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية لمجابهة فيروس كورونا.

تعقيم 10 مساجد بقرية بشتيل

وفى هذا الإطار تم تطهير وتعقيم 10 مساجد بقرية بشتيل ضمن فعاليات الحملات اليومية لمركز ومدينة أوسيم لتطهير المنشآت العامة ودور العبادة بالتنسيق مع الإدارة البيطرية والإدارة الصحية بالمدينة، وضبط 2 مقهى مخالف للإجراءات الوقائية من خلال تقديمها للشيشة، بالإضافة إلى 56 حالة إشغال للطريق بشارع المسابك.

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد بعث ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وجاء نص البرقية كالتالي: "يطيب لي سيادة الرئيس ونحن نحتفل بعيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى مصرنا الغالية والأمة الإسلامية بالخير والبركات أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة الجيزة  وقياداتها الشعبية والتنفيذية بأصدق التهاني القلبية المقرونة بأسمى آيات التقدير والولاء والعرفان ، داعين المولى عز وجل أن يديم على سيادتكم المزيد من التوفيق والتقدم ويكلل خطاكم وجهودكم البناءة لتواصلوا مسيرة عطائكم حتى يتحقق لمصرنا الغالية وشعبها العظيم طموحاته المنشودة نحو مستقبل زاهر .

كما بعث محافظ الجيزة برقيات تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و رئيس مجلس الشيوخ ووزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة ووزير الداخلية وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر والدكتور الأوقاف والدكتور مفتي الجمهورية والوزراء والمحافظين وكبار رجال الدولة أعرب فيها عن التهنئة مقرونة بأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يعيده على مصرنا الحبيبة والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات وأن يوفق الجميع لما فيه الخير لوطننا العزيز.

كما تقدم محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة بخالص التهاني للمواطنين بمناسبة حلول عيد الفطر، داعيا المواطنين بالتعاون مع المحافظة في تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا حفاظا على سلامتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق