محمد مختار جمعة يشكر الأئمة والعاملين على جهودهم في

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الدكتور محمد مختار جمعة، الأوقاف، رسالة شكر وتقدير إلى جميع أئمة المساجد والعاملين ومديرى المديريات، لجهودهم خلال شهر المبارك في الحفاظ على المساجد والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية.

وقال جمعة فى مقطع عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "": "أوجه رسالة شكر للأئمة والعاملين على ما بذلوه وقدموه من جهد طوال شهر رمضان المبارك فى الحفاظ على المساجد وبخاصة فى ظل الظروف الاستثنائية والإجراءات الوقائية والاحترازية بحيث عبرنا معا بمساجدنا إلى بر الأمان . واختتم وزير الأوقاف كلمته بقوله كل التحية وكل التقدير لكل من أسهم في الحفاظ على بيوت الله وخدمتها طوال هذا الشهر الفضيل".
يذكر أن وزارة الأوقاف حددت عددا من الضوابط الصارمة كإجراء وقائي للحد من انتشار فيروس وحتى لا تكون بيوت الله سببا في انتشار المرض بين المواطنيين . الأمر الذي دفع الموطنيين وخاصة رواد المساجد الى الالتزام بها ومرور شهر رمضان الكريم بسلام وبشكل نال إشادة جميع المتابعين للشأن الديني .

وفي السياق ذاته أدى آلاف المواطنين صلاة في المساجد الكبرى على مستوى الجمهورية التي يقام بها صلاة الجمعة كما حددتها وزارة الأوقاف ، والتزم الجميع بالضوابط الاحترازية ولم تتلق غرفة عمليات وزارة الأوقاف المصرية برئاسة الشيخ جابر طايع رئيس القطاع الديني أي بلاغات من مفتشي المديريات بمخالفات او عدم الالتزام بالتعليمات .

قد يهمك ايضا

الأوقاف تفتتح 13 مسجدا اليوم أبرزهم مسجد عمر بن الخطاب في البحيرة

مختار جمعة يدعو لإعمال العقل وعدم السعي وراء الشائعات ودعاة الفتنة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق