افرحوا بالعيد : خدمات النقل العام شغالة طول

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن اللواء رزق على، رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن الهيئة قامت بتوفير خدمات النقل العام في جميع أنحاء القاهرة خاصة في المناطق التي يتردد عليها المواطنون.

كما تم تجهيز جميع العاملة على خطوط الهيئة ومراجعة حالتها الفنية ومظهرها العام ونظافة السيارات من الداخل والخارج، مشيرًا إلى أنه سيتم تشغيل جميع خطوط هيئة النقل العام من خلال شبكة الخطوط الحالية بمحافظات القاهرة الكبرى وتدعيمها بعدد من السيارات، تم اختيارها من بين السيارات الجديدة لتقديم خدمة مميزة للمواطنين خلال أيام .

وأضاف رئيس هيئة النقل العام، أن غرفة العمليات بالهيئة تعمل طوال العيد على مدار 24 ساعة لمواجهة أي حالات طارئة متعلقة بالتشغيل، كما أن كافة أعداد الوحدات العاملة قابلة للزيادة الفورية، وفقا لتدفقات المواطنين على المناطق المختلفة، إلى جانب تشغيل منظومة التتبع الإلكتروني للسيارات (G.P.S)، التى تحقق المزيد من إحكام السيطرة والمراقبة.

وأكد رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أنه تم تكليف جهاز الرقابة الميدانية لتنفيذ خطة لتشغيل مجموعات عمل تمثل جميع المناطق الرقابية على مستوى الهيئة بمناطق التشغيل المختلفة بالقاهرة الكبري سواء المتمركزة بالمحطات أو المتحركة ( – دراجات بخارية)، وذلك لمواجهة أي حالات طارئة متعلقة بالتشغيل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق