تجديد الثقة لعاشور عمري رئيسا تنفيذيا لـ”هيئة الكبار”

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الدكتور عاشور عمري، بالشكر والعرفان إلى الدكتور طارق شوقي، التربية والتعليم؛ لتجديد الأخير ثقتة في "عمري"، وتعيينه رئيسا تنفيذيا لجهاز هيئة الكبار.

ونشر الرئيس التنفيذي لجهازهيئة تعليم الكبار، عبر صفحته الرسمية بموقع ما يلي:

"أتقدم بخالص الشكر والتقدير للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، على ثقته الغالية لتجديد الثقة في تعييني رئيسا تنفيذيا لجهاز هيئة تعليم الكبار، وأدعوا الله أن أكون عند حسن ظن زملائي العاملين بالهيئة، وأكون جديرا بهذه الثقة الغالية".

في سياق آخر، كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم عن إعلان جداول امتحانات الشهادة ، للعام الدراسي الحالي -، والمقرر بدءها 4 يوليو المقبل، نهاية الشهر الجاري، على أن يتم وضع أكثر من جدول للامتحانات وعرضها على اتحاد طلاب ؛ لمناقشتها واختيار أفضل وأنسب الجداول.

 

ومن المقرر عقد الامتحانات التجريبية لطلاب الشهادة الثانوية بشكل إلكتروني نهاية الشهر الجاري؛ وذلك لجتربة خوض الامتحانات بشكل إلكتروني لأول مرة، والتي ستنطلق أيام ينطلق أيام 23 و25 و27 مايو.

اقرأ أيضا: عاجل | مجلس الوزراء ينشر بيانا مهما بشأن أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق