ضبط مندوب استولى على مليون و500 ألف من المواطنين لتوظيفها بسوهاج

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ضبطت مباحث الأموال العامة بسوهاج، مندوب شركة للمستلزمات الطبية، لاستيلائه على مبالغ مالية بلغت مليون و500 ألف جنيه من بعض المواطنين بقصد توظيفها في مجال تجارة المستلزمات الطبية مقابل أرباح ثابتة، إلا أنه استولى على المبالغ ورفض سداد الأرباح.

كان العميد صلاح أبوسحلى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بسوهاج، قد تلقى عدة بلاغات من 5 مواطنين مقيمين بسوهاج اتهموا مندوب بإحدى شركات المستلزمات الطبية، بالاستيلاء منهم على مبالغ مالية لتوظيفها واستثمارها بالمخالفة لأحكام القانون رقم 46 لسنة 1988، 
مقابل أرباح ثابتة إلا أنه امتنع عن سداد الأرباح وأصل المبلغ.

كما أكدت تحريات العقيد راشد سالم مفتش مباحث الأموال العامة، صحة البلاغات وتبين أن المتهم يعمل بشركه أدوية ومستلزمات طبية، ومقيم بالأقصر ومعروف عنه الاحتيال والنصب على المواطنين من خلال تلقي مبالغ ماليه منهم بزعم إستثمارها في مجال المستلزمات الطبية.

وبلغت جملة المبالغ المستولى عليها مليون و500 ألف جنيه، وأنه سبق أن أتفق مع المجني عليهم على صرف أرباح شهري تصل إلى 20% إلا أنه أستولى على المبالغ المالية ورفض رد المبالغ لأصحابها.

وعقب تقنين الإجراءات وإستئذان النيابة تم ضبط المتهم وتولت النيابة التحقيق

قد يهمك ايضا :

إحباط محاولة أحد المسؤولين الاستيلاء على 43 مليون جنيه في مصر

 

الأموال العامة تضبط موظفا بمطروح تربح حوالى 45 مليون جنيه

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق