”الصحة” تكشف معلومات جديدة حول الوضع الوبائي لفيروس

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت والسكان، في تقريرها اليومي بشأن حالات الإصابة بفيروس ، عن أمس الخميس 10 مايو ، عن خروج 199 ألفا و285 حالة تعافي من الإصابة بفيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم العلاج المناسب، وفقًا للإرشادات والإجراءات التي حددتها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة والسكان.

 

وأشار بيان وزارة الصحة والسكان، إلى أنه تم تسجيل 755 إصابة جديدة ثبت إيجابيتها بعد التحاليل الرسمية، بالإضافة إلى وفاة 39 حالة، بينما بلغ إجمالي عدد الوفيات 15510 حالة وفاة، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين 271 ألفًا و047 حالة.

اقرأ أيضا: مصر وفرنسا تنفذان تدريبًا مشتركًا بإحدى القواعد الجوية المصرية

 

وقال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام، إن الدكتورة ، وزيرة الصحة، حذرت من وجود زيادة كبيرة في إصابات فيروس كورونا خلال الفترة المقبلة، خاصة محافظات الصعيد، مشددة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، للوقاية من الفيروس.

 

وأوضحت منظمة الصحة العالمية، أن مدة زوال الأعراض المرضية للفيروس التاجي كورونا تتراوح من أسبوعين إلى 20 يوما، وفقا للحالة الصحية والسنية للمريض، منوهة على أن الإصابات في انخفاض ملحوظ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة