أسعار الذهب الثلاثاء: الجرام نزل لـ800 جينه

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت أسعار الذهب، الثلاثاء ، الموافق 15 يوينو ، فى انخفاض في أسعار جميع الاعيرة حيث سجل عيار 21 ووهو الاكبر بيعا 800 جنيها للجرام الواحد، وبذلك يعتبر الجرام حدث فيه عملية انخفاض تقدر بحوالي7 جنيهات في ختام تعاملات أمس الأحد

وتشير جميع التوقعات، أن يحدث تغير كبير في الاسعار خلال الساعات القادمة من اليوم وفميا يتعلق بأسعار الجنية الذهب، والوقيه ،فسجل الجنية الذهب الذي يصل وزنه إلي 6 جرام من الذهب 21 عيار وصل إلي 6336 جنيه مصري اما سعر الوقية فقط سجلت 881143 جينه مصري .

وسوف ننشر الذهب كاملة اليوم في الاسطر التالية :

عيار 18 سجل 696 جنيها للجرام

عيار 21 سجل 800 جنيها للجرام

عيار 24 سجل 929 جنيها للجرام

وتشير التوقعات في شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، بأنه من المرتقب أن تنخفض اسعار الذهب خلال الأسبوع الحالي، مدعومًا ارتفاع سعر .

وأكد الكثير من المتابعين للأسواق العالمية للذهب، أن التحفيز سيكون أحد عوامل ارتفاع التضخم، وهذا بالطلع ينذر بارتفاع للذهب على المدى المتوسط، لذلك الرهان على استمرار وضع الهبوط لمدة طويلة ربما يكون رهان خاطئ ويجب علي الاجميع الانتباه لذلك حتي لا يتكبد الشخص الكثير من الخسائر بسبب هذا الرهان الخاسر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق