قاضي «الطبيب المتحرش» يحذره من الحديث مع المتهمين: «هتنزل…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الطبيب المتحرش

الطبيب المتحرش

حذّر رئيس المحكمة التي تنظر قضية طبيب الأسنان المتهم بالتحرش، الأخير من الحديث مع المتهمين داخل قفص الاتهام، حيث ظهر مرتديا البدلة الزرقاء، ويلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية مرتديا الكمامة الطبية.

وأثناء تداول الجلسة وصعود رئيس المحكمة للمنصة، كان الطبيب يتحدث بشكل ملحوظ مع المتهمين داخل القفص، فطلب رئيس الجلسة منه أن يصمت ويرجع في نهاية القفص، وإلا سيتم إنزاله للحبس مرة أخرى حتي يتم ترحيله لمحبسه.

وكانت أجهزة الأمن ألقت بمحافظة الجيزة في يناير الماضي، القبض على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بعدما أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره، وجرى اقتياده إلى قسم شرطة الدقي، حيث المكان الذي تم إلقاء القبض عليه فيه، ليتم تحرير محضر بالواقعة، ويتم إحالته بناء عليه إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

واجهت النيابة العامة طبيب الأسنان المتهم بالرجال بما بالأدلة التي أمامها وأقوال ضحاياه الأربع بعدما واجهته بهم، ليقر الطبيب بفعلته، ويعترف بما قاله ضحاياه، إلا أنه أرجأ ذلك في أقواله بالتحقيقات إلى أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية، دفعه إلى القيام بجرائمه.

بناء على التحقيقات، أحالت النيابة العامة، في فبراير الماضي، طبيب الأسنان المتحرش إلى محكمة الجنايات، بعدما وجهت له تهمة هتك 4 رجال بالقوة، بعدما قالت النيابة في بيان لها إنها أقامت الدليل على المتهم بعدما شهد ضده 6 شهود، فضلا عن ما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بعدما قامت بفحص عدد من مقاطع الفيديو المصورة له، وكذلك ما ثبت بتقريرها بشأن فحص هاتفه.

المصدر الوطن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق