اخبار هل ينجح موسيماني في تحقيق أول انتصاراته على…

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يتطلع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق أول انتصاراته على فريق في المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء غد الخميس، على ملعب السلام في قمة منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي -.

موسيماني يبحث عن الفوز الأول على بيراميدز

ويأمل المدرب الجنوب أفريقي في تحقيق أولى انتصاراته على الفريق السماوي في موقعة الغد، وذلك بعدما خاض مباراتين قبل ذلك أمام بيراميدز حسم التعادل السلبى بدون أهداف نتائجهم، حيث كان اللقاء الأول في الدور الثاني من منافسات الماضي وانتهت المباراة بنتيجة 0–0 في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة الدولي.

وكان اللقاء الثاني فى الدور الأول من منافسات الموسم الحالي في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بنتيجة 0-0 لذلك يأمل موسيمانى في تحقيق الفوز الأول له على بيراميدز فى مواجهة الغد التي سوف تجرى أحداثها على ملعب الأهلى بالسلام.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة بيراميدز
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز مساء غدٍ الخميس في الدوري الممتاز. 

وجاءت قائمة الفريق لمواجهة بيراميدز كالتالي:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. 

خط الدفاع: محمود وحيد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول. 

خط الوسط: حمدي فتحي وعمرو السولية وحسين الشحات وأليو ديانج وأفشة وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن.

المستبعدون من مباراة بيراميدز غدا
واستبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ٩ لاعبين من قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة بيراميدز، المقرر لها في التاسعة من مساء غدا الخميس، على ملعب “الأهلي ” بالسلام، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين لبطولة الدوري المصري.

المستبعدون هم: وليد سليمان، محمود متولي، ومحمد هاني للإصابة، كريم نيدفيد ومحمد محمود لعدم الجاهزية الفنية، وأيمن أشرف للإيقاف.

ناصر ماهر، وأحمد بيكهام، ووالتر بواليا لأسباب فنية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق