الرئيس حقق استقرارًا سياسيًا ساهم في النمو الاقتصادي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور محمد معيط المالية، إن الرئيس عبدالفتاح ، استطاع برؤية حكيمة لقائد وطني مخلص إطلاق الإصلاح الاقتصادى، الذي يعكس إرادة شعب تحمل المسئولية الوطنية؛ فاستحق أن يجني ثمار سنوات «التحدي والإنجاز».

وأضاف الوزير في تصريحات صحفية الخميس، أنه لولا الاستقرار السياسي في ، الذي أرسى الرئيس السيسي، دعائمه بقوة في ظل منطقة مضطربة تعاني من أزمات سياسية، ما نجحنا في إنجاز برنامج الإصلاح الاقتصادي، وما تحقق التقدم الاقتصادي وما صمدنا في مواجهة «»، على نحو تجسد فى نتائج إيجابية مازالت تحظي بإشادة المؤسسات الدولية، حيث واصل صندوق النقد الدولى إشادته بأداء الاقتصاد المصري في ظل كورونا.

وأوضح الوزير أنه في أعقاب المراجعة الأخيرة لبرنامج الاستعداد الإئتماني، أن نتائج المؤشرات المالية فاقت التوقعات، وتجاوزت المستهدفات، بما يعكس الأداء القوى في مجال السياسات المالية، وتحقيق التوازن بين الحفاظ على صحة المواطنين، واستمرار دوران عجلة الإنتاج.

قد يهمك ايضا 

محمد معيط وزير المالية أعلن أن 1100 شركة انضمت فعليا لمنظومة الفاتورة الإلكترونية

مصر تحظر دخول أي بضائع خارجية من أول يوليو إلا بنظام التسجيل المسبق للشحنات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق