الكشف عن ممتلكات رجل الأعمال المصري المتهم في قضية "الجن والعفاريت"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وسائل الإعلام المصرية عن ممتلكات رجل الأعمال حسن راتب، المتهم في قضية "الجن والعفاريت" المثيرة للجدل، بعد ثبوت تورطه في استخراج آثار وبيعها.
ويمتلك حسن راتب، شركة سما سيناء للاستثمار- ومصنع سيناء للأسمنت الأبيض- وجامعة سيناء التي شارك في تأسيسها، كما ترأس مؤسسة سما للتنمية الاجتماعية- ومؤسس سيناء للتنمية الاجتماعية- كما عين رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الأسمنت الإسبانية المصرية "سبيجيكو"، منذ - وشريكا ورئيسا لمجلس إدارة شركة الغامدي في .

وكشفت تحقيقات نيابة جنوب القاهرة، عن تفاصيل جديدة في قضية الآثار، الدكتور حسن راتب، رجل الأعمال والمالك السابق لقناة المحور، والنائب السابق علاء حسانين وشهرته "نائب الجن والعفاريت"، وشقيقه.

وقال شقيق النائب علاء حسانين خلال التحقيقات، إن المعدات التي استخدمها شقيقه في عمليات البحث والتنقيب عن الآثار، كان يدفع ثمنها حسن راتب، وآخر جهاز استخدمه في تلك العمليات يبلغ سعره نحو 3 ملايين جنيه، وجلب أغلي أنواع البخور من ، وكان يسافر كل شهر ويدفع أموالا طائلة في الحصول على البخور تقدر بنحو مليون جنيه مع كل عملية تنقيب، لتساعده في عمليات البحث وانهما منذ 5 سنوات يعملان في التنقيب عن الآثار.

وأضاف: الممول الكبير لتلك العمليات كان حسن راتب وتربح الملايين من خلالها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"وزارة الداخلية" تلقي القبض على رجل الأعمال حسن راتب لتمويله في عمليات التنقيب عن الآثار

حسن راتب يتعهد بإنشاء متحف للعندليب عبد الحليم حافظ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق