محافظ الإسكندرية يستعرض ما تم تنفيذه من حملات

البشاير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاسكندريه نسرين العاصي

محافظ الإسكندرية يستعرض ما تم تنفيذه من حملات الإجراءات الاحترازية على مستوي الأحياء خلال أسبوع

 

الشريف: غلق ٣٥ سنتر دروس خصوصية و٣٠ محل ومقهى وضبط ٢٣٠٤ حالة إشغال وتحرير ١٩٦٢ محضر متنوع خلال حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية في الأسبوع الماضي

 

محافظ الإسكندرية يناشد المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم

 

 

 

استعرض اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية ما تم تنفيذه من حملات تطبيق الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء خلال الاسبوع الماضي، مؤكدا أنه تم غلق ٣٥ سنتر تعليمي، وأكثر من ٣٠ محل ومقهى مخالفين، كما تم ضبط ٢٣٠٤ حالة إشغال ، بالإضافة إلى تحرير ١٩٦٢ محضر متنوع ما بين بيئة وصحة وطب بيطري وقوي عاملة وتموين وتفتيش صيدلي واشغال طريق ورخص محلات.

 

وأكد المحافظ الإلتزام بقرارات رئيس مجلس الوزراء للوقائية من انتشار جائحة . لافتاً إلى استمرار شن حملات الإجراءات الاحترازية على مستوى الأحياء والتي يتابع تنفيذها السادة نواب المحافظ ، واللواء/ عبدالفتاح تمام السكرتير العام بالمحافظة، واللواء/ خالد جمعة السكرتير العام المساعد ، ورؤساء الأحياء ومعاوني المحافظ، والجهات المعنية.

 

هذا وقد شدد الشريف على جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بتنفيذ حملات إزالة اشغالات الطريق ، وذلك لعدم إعاقة حركة مرور المركبات والمواطنين، مؤكدا على استمرار الحملات المفاجئة وردع المخالفين للحفاظ علي صحة المواطنين وحمايتهم .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق